بالصور: مصري يتزوج الثانية بحضور الزوجة الأولى لحفل زفافه.. شاهد ردّة فعل العروس!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الخميس 12 أكتوبر 2017 02:01 مساءً

67e94b6b8d.jpg
pm 01:43 | 2017-10-12 - الخميس

وقت التحديث : 01:43 pm

266452_1_1507805084.jpg
الوقائع الاخبارية : تداول مستخدمون لمواقع التواصل الإجتماعيّ، صوراً قالوا إنّها لرجلٍ مصريّ، خلال حفل زفافه الثاني، وقد أحضر زوجته الأولى وأجلسها إلى جانب زوجته الجديدة.

وما أثار استغراب المُعلّقين على الصور المتداولة هو أنّ الزوجة الأولى حضرت إلى زفاف زوجها مبتسمة وغيرُ غاضبة!. وفي صورةٍ بدت ملامح الزوجة الجديدة ممتعضة وغاضبة، ويبدو بأن غيرة النساء بداخلها كانت ملتهبة في تلك اللحظة. وأعادت هذه الصور إلى أذهان المعلّقين مسلسل "الحاج متولي” الذي جمع بين زوجاته الأربع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور: مصري يتزوج الثانية بحضور الزوجة الأولى لحفل زفافه.. شاهد ردّة فعل العروس! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مهيرة عبدالعزيز تكشف لأول مرة سر استقالتها من العربية.. وحقيقة انتعالها للحذاء المرصع بالماس!
التالى اخبار الاردن جمعية جماعة الاخوان المسلمين تطالب بتفعيل برامج مكافحة التهرب الضريبي