بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة .. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 24 سبتمبر 2017 10:22 مساءً

7a835acd8d.jpg
pm 10:20 | 2017-09-24 - الأحد

وقت التحديث : 10:20 pm

263702_1_1506280821.jpg
الوقائع الإخبارية : رغم إتفاق عدد من الفنانين والإعلاميين على وقوع أحمد الفيشاوي في خطأ عندما إستخدم لفظاً خارجاً عن اللياقات، خلال تواجده بحفل افتتاح مهرجان الجونة، للتعبير عن عدم إعجابه بالشاشة التي يعرض عليها فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، إلا أن والده النجم فاروق الفيشاوي يرى أن الضجة التي حدثت مبالغ بها، وأنها أزمة مفتعلة هدفها التقليل من نجاح ابنه ومن أهمية فيلمه الجديد، إذ أكد للمقربين منه أن البعض يحاول إصطياد أي خطأ لابنه كلما ظهر في مناسبة فنية.

ورغم قناعة فاروق بالمبالغة في الهجوم على ابنه، لكنه كان وراء إقناعه بضرورة الإعتذار للجمهور، والتأكيد على أن ما حدث غير مقصود.

وقال فاروق الفيشاوي لإبنه أن الإعتذار يقلل من حجم الأزمة بشكل كبير، ولن يعطي فرصة للمتربصين به للتمادي في هجومهم عليه.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد الهجوم على ألفاظ ابنه البذيئة .. فاروق الفيشاوي يخرج عن صمته ويرد! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أنباء عن إحباط محاولة لاغتيال رئيس وزراء تونس يوسف الشاهد
التالى مشاجرة بين مجموعة سيدات في جبل الحسين على خلفية دور أطفالهن باللعب...اليكم التفاصيل!!