أخبار عاجلة

سيدة أردنية تطلب عروس لابنها بمواصفات وشروط غريبة .. اليكم التفاصيل !

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:44 مساءً

68d38968e5.jpg
pm 09:42 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 09:42 pm

262608_1_1505673796.jpg
الوقائع الإخبارية : نشرت سيدة أردنية من احدى المناطق التابعه لمحافظة الزرقاء على أحد القروبات المخصصة للزواج على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها تطلب عروس لابنها ولكن بشرط أن تكون موظفة بغرض أن تساهم في مصاريف المنزل مع ابنها , وطلبت الأم من كل من تجد نفسها على استعداد للزواج من ابنها أن ترسل لها رسالة على الخاص حتى يتحدثا في التفاصيل ويحددا موعد لاجراء مقابلة ومن ثم تتم ترتيبات الزواج .

ولاقى طلب السيدة استهجان واستنكار رواد المجموعه من مستخدمي فيسبوك , حيث عابوا عليها أن تطلب هذا الطلب لانه من واجب الرجل أن يوفر مصاريف بيته بنفسه وأن يتكلف بمصاريف زوجته أيضا , فكيف لها أن تطلب من تعطيه النقود وتساعده !

هذا ولوحظ في الآونة الأخيرة اشتراطات عدة من المقبلين على الزواج أهمها تترأسها شرط الوظيفة , نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة والحالة المعيشية التي تمر بها البلاد .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن سيدة أردنية تطلب عروس لابنها بمواصفات وشروط غريبة .. اليكم التفاصيل ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حريق أعشاب يسبب أزمة خانقة على طريق المطار
التالى فيديو مضحك .. أسوأ محاولة ركن سيارة صغيرة في مساحة كبيرة!