أخبار عاجلة

ضبط طن من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في معان

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:06 مساءً

b7a2c3091a.jpg
pm 08:54 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 08:54 pm

262598_1_1505670949.jpg
الوقائع الإخبارية : ضبطت فرق الرقابة الصحية في بلدية معان اليوم الاحد مواد غذائية فاسدة في عدة محلات تجارية في السوق خلال جولتها المسائية .

ووفق ما اوضحه رئيس البلدية الدكتور اكرم كريشان انه تم ضبط بسكويت وحلويات وتمور وخبز مغلف منتهي الصلاحية ومعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة يقدر بطن وتم اتلافه وتحرير المخالفات بحق اصحابه وتحويلهم للقضاء .

واضاف كريشان أن صحة وسلامة المواطن وغذاؤه خط أحمر لن نتعاون به وقد اوعزت بقسم مراقبة الأسواق والرقابة الصحية بتشديد وتكثيف الحملات على الأسواق لضبط المواد المنتهية الصلاحية والفاسدة بشكل مستمر .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ضبط طن من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في معان في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن العيسوي وهلسه يتفقدا أعمال البنية التحتية لمدينة مادبا الصناعية
التالى رئيس الوزراء يزور مجموعة لومينوس للتعليم