أخبار عاجلة
نتائج قرعة دور الـ 16 بكأس الرابطة الإنجليزية -

لماذا غاب التلفزيون الاردني عن حادث جنوح الطائره في مطار الملك الحسين في العقبه؟!

لماذا غاب التلفزيون الاردني عن حادث جنوح الطائره في مطار الملك الحسين في العقبه؟!
لماذا غاب التلفزيون الاردني عن حادث جنوح الطائره في مطار الملك الحسين في العقبه؟!
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 07:50 مساءً

الوقائع الإخبارية : خاص -أسئلة برسم الاجابه تبدو عبثيه للوهلة الأولى لكنها غير ذلك في حال تمعن بها المراقب لماذا غاب التلفزيون الاردني الرسمي عن تغطية حادث بحجم جنوح طائره عن مسارها وعلى متنها 126 راكبا مع العلم ان كاميرا التلفزيون الاردني مقيمه في العقبه لخدمة المنطقة منذ سنوات .

 السؤال غبر البريء هل وجود مكتب مع كاميرا وتجهيزات كامله في العقبه للتلفزيون الأردني فقط لتلميع هذا المسؤول او ذاك على حساب حقوق المواطن والمتابع والمشاهد الاردني في المنطقة الاقتصاد يه تحديدا وفي المملكة عموما .

اذا كانت الاجابه بنعم فلا فائده من وجود مكتب للتلفزيون الأردني في العقبه فهو موجود لخدمة المصلحة العامة لا لخدمة شخص ما. واذا كانت الاجابه ب لا فلنترك لإدارة مؤسسة الاذاعه والتلفزيون الاجابه عن أسباب غياب التلفزيون عن مثل هذه الحوادث. نعتقد أن التلفزيون سيتحرك لو لا قدر الله حصل كارثة للركاب الذين على متن الطائره وعددهم 126 راكبا .

 لن نصدق ما يشاع في العقبه من أن مندوب التلفزيون لا يتحرك للتغطيه إلا بامر من الادارة العليا للتلفزيون في عمان وهنا نسال كيف يمكن ان يؤدي التلفزيون دوره في منطقة حيوية واقتصاديه مثل العقبه . مواطنون العقبه ومراقبون فيها بحدوهم الأمل ان يعكس التلفزيون الاردني في العقبه واقع مدينتهم بما يلبي طموحهم ويحترم عقولهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لماذا غاب التلفزيون الاردني عن حادث جنوح الطائره في مطار الملك الحسين في العقبه؟! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المسلماني : الرسالة الملكية تنحاز للوطن
التالى بالاسماء .. احالات الى التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية