أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

اخبار الاردن نقابة المهندسين فرع المفرق توفر فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب

اخبار الاردن نقابة المهندسين فرع المفرق توفر فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب
اخبار الاردن نقابة المهندسين فرع المفرق توفر فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

المفرق - بترا

قال رئيس لجنة الشباب والتشغيل في نقابة المهندسين فرع المفرق محمد عليمات انه تم توفير 81 فرصة تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب وتأمين 18 دورة تدريبة مجانية استفاد منها 214 زميلا .

واضاف خلال اللقاء الشبابي للمهندسين حديثي التخرج الذي عقد مساء اليوم الاحد انه تم لقاء محافظ المفرق ومدير عام منطقة المفرق التنموية للمطالبة بتشغيل حديثي التخرج من مهندسي المفرق وحصر التعيين على مشاريع المحافظة بأبنائها وتطبيق قانون البناء الوطني .

وبين عليمات ان خطة اللجنة تنطلق من التشغيل والتدريب والتأهيل من خلال توفير فرص تشغيل وتدريب وعقد دورات مجانية والتواصل مع الشركات، اضافة الى تنفيذ مجموعة من الرحلات وعدة ملتقيات، لافتا الى المشاركة في ندوتين الاولى عقدتها الشركة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية في المفرق والثانية .

واكد المهندس عليمات ان لجنة الشباب والتشغيل نجحت في جعل تشغيل المهندسين من ابناء المفرق قضية محورية في العمل النقابي .


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن نقابة المهندسين فرع المفرق توفر فرص تدريب وتشغيل للمهندسين الشباب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد بالصور ...اشتعال صهريح محمل بالنفط اثر حادث تصادم مع مركبة في الزرقاء
التالى خبراء لغة الجسد يكشفون شعور ميلانيا ترامب الحقيقي تجاه إيفانكا!