أخبار عاجلة
اربد.. رجل يعاقب زوجته بحرق .... -
عشريني يطعن وافدا في رأسه .... -
نشاطات رياضية في جامعة مؤتة -
أكاذيب تكشفها الحقائق!! -
نتانياهو جزء من المشكلة وعدو السلام.. -
جرائم الفساد في القطاع العام -
الهلال الشيعي حقائق وتداعيات -
البررة العشرة الذين بايعوا الحسين تحت الشجرة -
الأردن والحياد -
التسامح ويومه العالمي -

اخبار الاردن هلسة: السعودية توافق على تمويل انشاء مستشفى الأميرة بسمة باربد

اخبار الاردن هلسة: السعودية توافق على تمويل انشاء مستشفى الأميرة بسمة باربد
اخبار الاردن هلسة: السعودية توافق على تمويل انشاء مستشفى الأميرة بسمة باربد
أكد وزير الاشغال والعامة والاسكان المهندس سامي هلسة انه تم اليوم استلام موافقة الصندوق السعودي للتنمية على قرار احالة عطاء تنفيذ انشاء مستشفى الاميرة بسمة بمحافظة اربد بقيمة مالية بلغت حوالي 57 مليون دولار وسعة 500 سرير.

وبين هلسة ان العطاء تم احالته على ائتلاف الشركة العربية الدولية للانشاءات والمقاولات والمملوكة بالكامل للقوات المسلحة الاردنية بالاضافة الى مقاول سعودي.

واضاف هلسه ان هذا العطاء قد استكمل الاجراءات اللازمة من حيث التاهيل المسبق وفتح العروض المالية من خلال وجود بعثة الصندوق السعودي للتنمية بالاردن قبل حوالي شهرين.

وذكر ان رئيس الوزراء كان قد اكد خلال اطلاق حفل مشروع الطريق الصحراوي موخرا بحضور نائب رئيس الصندوق السعودي المهندس يوسف البسام على اهمية هذا المشروع الحيوي الذي سيخدم القطاع الصحي بالاردن.

واوضح هلسه ان هذا المشروع الذي من المتوقع المباشرة فيه خلال الشهر المقبل ويستمر لمدة ثلاث اعوام قادمة سيقوم على تطوير وتحسين مستوى الرعاية الصحية بالمملكة بشكل عام وفي محافظة اربد بشكل خاص مؤكدا انه اتى بمنحة كاملة من المملكة العربية السعودية عن طريق الصندوق السعودي للتنمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن هلسة: السعودية توافق على تمويل انشاء مستشفى الأميرة بسمة باربد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ابو السكر: انخفاض حادّ في الاستثمارات ضمن حدود الزرقاء... ونحتاج 15 مليون سنويا
التالى اخبار الاردن التربية تبحث عن بناء بديل لمدرسة حليمة السعدية المخلاة في اربد