أخبار عاجلة
رونالدو ينفجر في وجه الإعلام -
الملهاة العربية ونهاية التاريخ -
تعز بين مليشيتين -
لبنان عندما يتريّث -
فاز القرد بجائزة أجمل منقار -
وعد بلفور في مئة سنة -

اخبار الاردن الطباع يؤكد ضرورة تعزيز علاقات الاردن الاقتصادية مع سويسرا

اخبار الاردن الطباع يؤكد ضرورة تعزيز علاقات الاردن الاقتصادية مع سويسرا
اخبار الاردن الطباع يؤكد ضرورة تعزيز علاقات الاردن الاقتصادية مع سويسرا

عمان - بترا

أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع ضرورة تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية بين المملكة وسويسرا.

كما اكد الطباع خلال لقائه اليوم الاحد بمقر الجمعية السفير السويسري في عمان هانز بيتر لينز، أهمية رفع حجم الاستثمارات السويسرية بالأردن بقطاعات استراتيجية والاستفادة من الحوافز والمزايا المتوفرة، بالإضافة لزيادة اعداد السائحين السويسريين القادمين للمملكة.

وأشار إلى ضرورة زيادة حجم التبادل التجاري عن طريق بناء علاقات قوية ومتينة بين رجال الأعمال من كلا البلدين وتبادل الزيارات الميدانية للاطلاع على الفرص والمزايا الاستثمارية على أرض الواقع.

يذكر ان الميزان التجاري بين البلدين بلغ خلال العام الماضي 308 ملايين دولار منها فقط 3 ملايين دولار صادرات اردنية الى سويسرا.

بدوره، أكد السفير لينز استعداد سفارة بلاده لتنظيم زيارة لوفد من رجال الأعمال الأردنيين إلى سويسرا للاطلاع والاستفادة من خبراتها المتعددة خصوصاً بمجالات الطاقة المتجددة وإدارة الطرق والجسور والفنادق والنفايات واستغلالها بيئيا.

وأشار إلى أن سويسرا ستحتاج بعض الوقت للدخول مجدداً في استثمارات جديدة بمنطقة الشرق الأوسط لحين انتهاء الصراعات الاقليمية فيها واستتباب الامن والاستقرار.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس ادارة الجمعية المهندس عبدالحليم عابدين وحسام الدين الهدهد، ويسري طهبوب ومدير عام الجمعية طارق حجازي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن الطباع يؤكد ضرورة تعزيز علاقات الاردن الاقتصادية مع سويسرا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق طلاق عروس أردنية بعد ان قال لها عريسها في ليلة الدخلة:"أنتي لا تقارني بأختك"
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟