أخبار عاجلة

منتخبنا في خطر...والمسفر في السفر!!

منتخبنا في خطر...والمسفر في السفر!!
منتخبنا في خطر...والمسفر في السفر!!

التاريخ : 2017-09-17

87289_6_1505657002.jpg

الراي نيوز

رندا البياري 

منذ ان تولى المدير الفني للمنتخب الوطني الدكتور عبدالله المسفر مهمة الاشراف على منتخب النشامى ، ونتائج المنتخب في تراجع مستمر على شتى الصعد ، سواء في المجال الفني او مجال التصنيفي ، حيث تراجع المنتخب الوطني مركزين من لائحة التصنيف الدولي .

صدمة جديدة للبعض من قبل المسفر ، قد تنبأتها ' رم ' في وقت سابق وذلك من خلال ما قدمة المسفر للمنتخب ، بالإضافة الى الخطط الغير مدروسة في ادارة المنتخب الوطني، حيث يلتقي النشامى بمنتخبات ضعيفة جدا في القارة الأسيوية ، وهذه المباريات لا تساهم في زيادة رصيد النقطي في الارتقاء في مناطق متقدمة المنتخب .

على ما يبدو لن يعود المنتخب سريعاً لتصنيف متقدم ، اذ عليه ان ينتظر بطولة نهائيات امم اسيا التي ستقام في الامارات عام 2019 ، اذا ما اراد ان يعود الى مركز متقدم كما كان سابقا في ايام المرحوم محمود الجوهري والكابتن عدنان حمد ، جميع الظروف تقف في وجه المسفر بالإضافة الى انه يقف ضد نفسه بسبب ابتعاده عن كرة القدم الأردنية وابتعاده عن المنتخب الوطني .

شكرا لمتابعتكم خبر عن منتخبنا في خطر...والمسفر في السفر!! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحزب الحاكم في زيمبابوي يبدأ إجراءات عزل موغابي
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟