أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

"تربية النواب" تلتقي وفداً طلابياً من "عمان العربية"

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 04:42 مساءً

31fb0b094f.jpg
pm 04:40 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 04:40 pm

262565_1_1505655711.jpg

الوقائع الاخبارية: التقت لجنة التربية والتعليم والثقافة النيابية بدار مجلس النواب ، الأحد، وفداً طلابياً من جامعة عمان العربية، حيث قدم رئيس اللجنة النائب مصلح الطراونة، عرضا موجزا لأهم الواجبات المناطة بمجلس النواب سيما التشريع والرقابة.

كما قدم الطراونة، خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس اللجنة إبراهيم بني هاني ومقررها بركات العبادي، شرحا عن الآليات والمراحل التشريعية التي تمر بها مشاريع القوانين التي يتم احالتها لـ"النواب"، خصوصا تلك التي يتم مناقشتها وإقرارها من قبل "التربية النيابية"، مؤكدا أهمية الدور الرقابي والتشاركي الذي تضطلع به اللجنة مع الوزارات المعنية بالقطاع التعليمي بنوعية العام والخاص.

ورداً على اسئلة واستفسارات طرحها الوفد الطلابي، قال الطراونة إن "التربية النيابية" تحرص على النهوض بالعملية التعليمية، مضيفا أنها وعند مناقشة وإقرارها أي مشروع قانون تأخذ بعين الاعتبار مصلحة الطالب بالدرجة الأولى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن "تربية النواب" تلتقي وفداً طلابياً من "عمان العربية" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الغزاوي: وحدة لإدارة وتنفيذ الوطني للتشغيل بالتنسيق مع منظمة العمل الدولية
التالى الخبير الاقتصادي "مفلح عقل": الضرائب الجديدة ليست الحل