أخبار عاجلة
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -

اتفاقية تعاون بين شركة الزرقاء وجامعة الزرقاء والجامعة التقنية الوسطى

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 04:23 مساءً

3314022eba.jpg
pm 04:10 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 04:10 pm

262559_1_1505653938.jpg

الوقائع الاخبارية: أبرمت في جامعة الزرقاء اليوم الاحد اتفاقية تعاون بين شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجامعة الزرقاء والجامعة التقنية الوسطى في بغداد، تهدف لتطوير وتوثيق التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين.

ونصت الاتفاقية على تشجيع التعاون والتبادل في المجالات ذات الاهتمام المشترك في العلوم والثقافة والتعليم، وانشاء كلية جامعية متوسطة تقنية خاصة داخل حرم جامعة الزرقاء تمنح الشهادة الجامعية المتوسطة(الدبلوم) ودرجة البكالوريس التقني في برامج تقنية أو صحية منها الهندسة والتكنولوجيا والمهن الطبية المساندة، والفندقة، والفنون التطبيقية،وتبادل اعضاء الهيئة التدريسية بهدف القاء محاضرات وإجراء البحوث المشتركة، بالاضافة لوضع المقررات والمناهج وتطويرها بما يتوافق مع تطور العملية التعليمية.

وقع الاتفاقية عن شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار رئيس مجلس ادارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، وعن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن الجامعة التقنية الوسطى رئيسها الاستاذ الدكتور ماجد مجيد.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتفاقية تعاون بين شركة الزرقاء وجامعة الزرقاء والجامعة التقنية الوسطى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق حماس تحل حكومتها في غزة وتوافق على إجراء انتخابات
التالى هل تعتقد أن الدهون تضر صحتك والفاكهة أكثر فائدة لك