مأكولات مطعم شعبي ومنسف وراء حادثة تسمم بلدة حاتم

الأحد 17 سبتمبر 2017 04:04 مساءً

f473ff0972.jpg
pm 03:56 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 03:56 pm

262557_1_1505653015.png

الوقائع الاخبارية: قال مدير صحة محافظة اربد الدكتور قاسم المياس " ان المؤشرات الاولية لحادثة التسمم في بلدة حاتم التابعة لبلدية السرو في لواء بني كنانة أمس، تفيد ان سبب التسمم هو تناول منسف مضى على اعداده اكثر من يوم في مطعم شعبي ".

وأكد المياس انه تم اغلاق المطعم احترازيا وتم أخذ عينات لاخضاعها للفحوصات المخبرية، مشيرا الى ان الحالات التي تسممت بلغت 31 شخصا تم اخضاعهم للعلاج من خلال تزويدهم بالسوائل الوريدية والعلاجات الاخرى لكل حالة ريثما تصدر تقارير طبية من المستشفى تفيد بتحسن حالتهم ليتمكنوا من المغادرة.

وأضاف المياس، أنه تم تشكيل فريق استقصاء وبائي من أطباء متخصصين لغايات الكشف على المطاعم الموجودة في بلدة حاتم.

وفي الاطار ذاته اوضح مدير مستشفى اليرموك الدكتور محمد المغايره، أنه أدخل في ساعات فجر أمس الى قسم الإسعاف، حالات مصابة بالتسمم الغذائي واجريت لهم الاسعافات الاولية اللازمة.

وزار محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء زياد الرواشدة ومدير صحة اربد الدكتور قاسم المياس، المصابين في مستشفى اليرموك واطمأنوا على صحتهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مأكولات مطعم شعبي ومنسف وراء حادثة تسمم بلدة حاتم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن الملك يشارك في قمة ثلاثية مع الرئيس القبرصي ورئيس الوزراء اليوناني في نيقوسيا
التالى النيابة الإسرائيلية توجّه لائحة اتهام لنور التميمي لمنع الإفراج عنها