أخبار عاجلة
السوريون يكرمون عناصر الدفاع المدني في إدلب -
تتقارير تكشف عن موعد كشف سامسونغ عن Galaxy S9 -
الدولار يتكبد أكبر خسارة في .... -
الرؤساء الأميركيون ممنوعون من هذه الأشياء -

اخبار الاردن اتفاقية بين نهر الاردن والسفارة الصينية لتزويد مطبخ الكرمة بمعدات جديدة

اخبار الاردن اتفاقية بين نهر الاردن والسفارة الصينية لتزويد مطبخ الكرمة بمعدات جديدة
اخبار الاردن اتفاقية بين نهر الاردن والسفارة الصينية لتزويد مطبخ الكرمة بمعدات جديدة

عمان-بترا

وقعت مؤسسة نهر الاردن وسفارة جمهورية الصين الشعبية اليوم الاحد اتفاقية تعاون لتزويد مشروع التوسعة الجديدة للمطبخ الانتاجي بمركز الكرمة في مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل التابع للمؤسسة بالمعدات والاجهزة اللازمة.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرتها العامة انعام البريشي وعن السفارة الصينية في عمان السفير بان ويفانغ .

ويأتي دعم السفارة الصينية في عمان في اطار جهودها في دعم قطاع المرأة في الاردن، اضافة الى ان هذا الدعم سيساهم في تطوير الانتاج في المطبخ الانتاجي مما سيساعد على اشراك نساء جديدات في عمليات الانتاج وخلق فرص عمل جديدة في منطقة النصر بعمان لمساعدتهن على تحسين دخولهن المالية ويكتفين ذاتيا.

وثمنت البريشي خلال حفل توقيع الاتفاقية دعم السفارة الصينية مما له الاثر الكبير والحسن في استمرار المؤسسة في برامجها التنموية المتعلقة بالمرأة وتمكينها اقتصاديا، مستعرضة جهود المؤسسة الرامية الى تمكين المجتمعات المحلية والمساهمة في ايجاد فرص اقتصادية وتحسين مستوى ونوعية المعيشة للمواطنين.

واشارت الى ان المؤسسة تعمل وفقا لرؤى جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس امناء المؤسسة في احداث التغيير الايجابي المنشود في المجتمع بما فيه قطاع المرأة، حيث تعمل المؤسسة على ادماج المرأة اجتماعيا واقتصاديا في المبادرات التنموية التي تنفذها ومن خلال برامجها وتدخلاتها التنموية.

من جانبه، اكد السفير الصيني في عمان بان ويفانغ ان دعم السفارة لهذا المشروع جاء من ايمانها بأهمية مشاركة المجتمعات المحلية ورفع كفاءتها وتطوير ادائها لتحسين اوضاعها المعيشية واخذ دورها الاساسي والهام في تحقيق التقدم والمساهمة في العملية التنموية.

واعرب السفير ويفانغ عن امله في ان يسهم هذا الدعم في تطوير المطبخ الانتاجي ليوفر بالتالي فرص عمل للنساء في المنطقة لمساعدتهن على زيادة دخولهن وتحسين مستواهن الاقتصادي والاجتماعي بالإضافة الى اسرهن.

وسيوفر المطبخ الانتاجي التابع لمؤسسة نهر الاردن وهو احد المشاريع التنموية للمؤسسة في توفير فرص عمل لنساء طاهيات وعاملات اردنيات في منطقة جبل النصر بعمان بعد تأهيلهن وتدريبهن، حيث يعمل المطبخ على انتاج مختلف الاصناف من الطعام لتلبية طلبيات الحفلات والمؤتمرات والمناسبات بأنواعها.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن اتفاقية بين نهر الاردن والسفارة الصينية لتزويد مطبخ الكرمة بمعدات جديدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 6 مشروبات طبيعية للحصول على نوم عميق
التالى اخبار الاردن حلق رأسه تضامنا مع والدته المصابة بسرطان الثدي