أخبار عاجلة
أمين جدة يصدر قرارات بتكليفات قيادية -

ماذا حدث حتى انحرفت الطائرة في مطار العقبة ..مطالبات ببيانات توضيحية من هيئة الطيران ، وشركة " سوليتير " الاردنية

الأحد 17 سبتمبر 2017 03:45 مساءً

49ada1571f.jpg
pm 03:44 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 03:44 pm

262555_1_1505652300.jpg
الوقائع الاخبارية : طالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ببيان توضحي من هيئة الطيران الأردني ، و شركة سوليتير(الأردنية) المملوكة من قبل النائب الأسبق امجد المسلماني . يشمل كافة النواحي الفنية والبشرية التي رافقت حادثة انحراف طائرة البوينغ 737 بُعيد هبوطها على مدرج مطار الملك الحسين الدولي في العقبة صباح اليوم .

حيث طالب ناشطون من هيئة الطيران المدني فتح تحقيق موسع بهذه الحادثة كونها الجهة المسؤولة عن تنظيم جميع الأمور المتعلقة بالطيران المدني بما في ذلك تنظيم سلامة وامن الطيران ، كما طالبوا ببيان واضح من شركة سوليتير(الأردنية) المملوكة من قبل النائب الأسبق امجد المسلماني حول الحادثة ، كون الشركة تؤجر الطائرة مع طاقمها الجوي الكامل وفريق الصيانة المخصص للعمل عليها .

وبين الناشطون الشركة التي تمتلك الطائرة تقوم بتأجير طائراتها، وتقوم بتسيير رحلات كثيرة على متنها مطالبة بإصدار بيان توضيحي حول الإجراءات التي اتخذت قبل إقلاع الطائرة ، من عمان ، و الخلل الفني أو البشري الذي رافق حادثة انحراف الطائرة التي كان على متنها 126 راكباً .

شكرا لمتابعتكم خبر عن ماذا حدث حتى انحرفت الطائرة في مطار العقبة ..مطالبات ببيانات توضيحية من هيئة الطيران ، وشركة " سوليتير " الاردنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السفير الصيني يزور فيلادلفيا
التالى اخبار الاردن الجنايات تبرئ 5 أشخاص من جريمة قتل خادمة