أخبار عاجلة

سلطة وادي الاردن تنهي اعمال تنظيف سد العدسية

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:28 مساءً

285d93b495.jpg
pm 02:19 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 02:19 pm

262539_1_1505647213.jpg

الوقائع الاخبارية: قال أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور إن السلطة أنهت أعمال تنظيف سد العدسية التحويلي واستكمال عمليات التنظيف من الرسوبيات والأتربة و الطمي.

وأضاف في تصريح صحفي ،الأحد، أن السلطة نفذت أعمال التنظيف خلال فترة وجيزة من خلال كوادر السلطة وآلياتها التي تم تدعيمها بحفارات ذات طبيعة فنية متخصصة وقادرة على القيام بمثل هذه الاعمال، مبينا أن السلطة تولي عناية فائقة بالمواطنين والمزارعين في منطقة وادي الأردن خاصة من خلال تأمين كميات المياه المطلوبة سواء للشرب او ري المزروعات، وكذلك إسالة كميات مياه ري إضافية في حالات الضرورة وكلما دعت الحاجة خلال موسمي الصيف والشتاء.

وأضاف أن سلطة وادي الأردن حققت خلال السنوات القليلة الماضية نهضة في مجال إدارة مصادر المياه وتنميتها والحفاظ على مواردها وإعادة تأهيلها للمحافظة على البنية التحتية لأنظمة الري واستدامتها، مبينا أن السلطة تقوم بأعمال الصيانة الوقائية وأعمال التنظيف لسد العدسية التحويلي بشكل دوري ضمن خطة السلطة لاستقبال الموسم الشتوي، بهدف رفع كفاءة عمل السد وزيادة قدرته الاستيعابية.

ومن الجدير ذكره ان سلطة وادي الأردن تقوم بأعمال تنظيف وصيانة العديد من المنشآت المائية ومن ضمنها قناة الملك عبد الله وعلى طول امتدادها البالغ 110 كيلو مترات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سلطة وادي الاردن تنهي اعمال تنظيف سد العدسية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تلافياً للحجز ومنع السفر ...ضريبة الدخل تدعو لتسديد الأرصدة ولا اعفاء للغرامات
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟