أخبار عاجلة

الصرايرة يلتقي منسق مشروع تحفيز زراعة نبات الألوفيرا في مؤتة

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:31 مساءً

e8bfe2937f.jpg
pm 01:18 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 01:18 pm

262527_1_1505643597.JPG
الوقائع الإخبارية : بهدف تعميق التعاون الاكاديمي بين جامعة مؤتة والمؤسسات العلمية القادرة على دعم مسيرتها التعليمية التقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة بالسيد لورنس قاتي منسق مشروع تحفيز زراعة الألو فيرا وهو نبات طبي صناعي ، من قبل صغار المزارعين في منطقة الكرك (الاغوار الجنوبية ) وهو مدعوم من مؤسسة جون باول الايطالية

ويهدف هذا التعاون إلى تعميق العلاقات الأكاديمية والبحثية بين الجانبين لا سيما تدريب الطلبة من خلال المشروع سابق الذكر أعلاه .

وقد عُقدت إتفاقية تعاون وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور ظافر الصرايرة وعن مؤسسة جون باول الإيطالية منسق المشروع السيد لورنس قاتي .

بدوره عبّر عميد الزراعة الدكتور عادل عبدالغني عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس الجامعة والهادفة إلى جذب المؤسسات العلمية القادرة على دعم مسيرة الجامعة العلمية وخاصة فيما يتعلق بتدريب الطلبة ولا سيما وطلبة كلية الزراعة يحتاجون تدريباً تطبيقي جنباً إلى جنب مع المعارف النظرية لتطوير مخرجاتنا وتقديم خبراء زراعيين ينهضون بخدمة قطاع الزراعة في الوطن الحبيب وفق المطلوب والمنشود منهم .

الصرايرة أشاد بدوره بقدرة مثل هذه المؤسسات العالمية على مد جسور تعاون حقيقي ونوعي قادر على تلبية طموحاتنا في تطوير وتحديث مخرجاتنا المعرفية .

مؤكداً ان الجامعة ستبقى تمارس سياسة الانفتاح الإيجابي باعتبارها الوسيلة الفضلى للسعي صوب عالمية الجامعة وتقدمها لتكون في مصاف الجامعات التي تعتني بالبحث العلمي كوسيلة للارتقاء .

والجدير ذكره بأن هذا التعاون بين الجانبين قد تم التنسيق له من قبل مؤسسة النماء للاستشارات الدولية ممثلة بمديرها السيد جريس زيادات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصرايرة يلتقي منسق مشروع تحفيز زراعة نبات الألوفيرا في مؤتة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سانا: عشرات القتلى والجرحى بانفجار ‘‘مفخخة‘‘ وسط نازحين من دير الزور
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟