أخبار عاجلة

العلاف: هذه هي الخلافات الحادة بين الشيشاني وهلسة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:53 مساءً

3cb6b42bd8.jpg
pm 12:43 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:43 pm

262520_1_1505641452.jpg
الوقائع الإخبارية : كشف رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد محمد العلاف انه يوجد خلاف حاد بين وزير الاشغال سامي هلسة وبين مديرة العطاءات الحكومية السابقة هدى الشيشاني بسبب انتماء كل منهما لمدرسة في العمل، فالوزير منتم الى مدرسة سرعة الانجاز والشيشاني تنتمي لمدرسة الدقة وتوخي الحذر في العمل.

واشار الى ان الشيشاني متواصلة على الدوام مع هيئة مكافحة الفساد، مؤكدا انها طلبت الحماية منذ عام الى ان تم احالتها على التقاعد وتم اعادتها للعمل قبل عام بعد ان تواصلت الهيئة مع رئيس الحكومة وألغي القرار حينها.

واضاف العلاف ان العطاء المذكور محط الخلاف لم ترتاح للعطاء الذي اثير حوله النقاش، فاخذ الوزير القرار بإلغاء العطاء، علما بأن الهيئة تواصلت مع الجهة الممولة للعطاء بمئات الملايين.

وحول الشيشاني قال العلاف: بقيت الشيشاني تحت الحماية فترة اعادة للعمل بعقد الى ان انتهى عقدها ولم يرغب مجلس الوزراء بالتجديد لها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن العلاف: هذه هي الخلافات الحادة بين الشيشاني وهلسة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق هام جدا من وحدة الجرائم الالكترونية للمواطنين ... اليكم التفاصيل !!
التالى هل تعتقد أن الدهون تضر صحتك والفاكهة أكثر فائدة لك