أخبار عاجلة
1.6 مليون مشترك عبر الأنترنت بالأردن 27 % منهم إناث -
إشبيلية يحقق أول فوز بالمجموعة الخامسة -
فاليري أسابوف... أكبر جنرال روسي قُتل في سورية -
الأردن يتراجع في تقرير التنافسية العالمي نقطتين -

دراسات: الزوجة الأقل جاذبية من زوجها تميل إلى النحافة...وهذا السبب!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:53 مساءً

31b47e68f6.jpg
pm 12:37 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:37 pm

262519_1_1505641035.jpg
الوقائع الإخبارية : وأكدت الباحثة المشاركة تانيا رينولدز، وهي طالبة دكتوراه، لصحيفة ديلي نيوزبأن الدراسة نظرت في السؤال التالي:” ما هي العلاقة بين جاذبيتي وجاذبية شريكي؟ "وكيف يؤثر الجنس (الذكر والأنثى) على ذلك؟.

ما توصلت إليه الأبحاث هو أن هناك تكلفة على الزوجة غير الجذابة أن تدفعها للحفاظ على زوجها الوسيم وحتى تكون في المستوى المطلوب، بحيث تخضع نفسها في معظم الحالات إلى نظام غذائي صارم حتى ولو كان على حساب صحتها، وتغير سلوكياتها وروتينها الجمالي اليومي باستمرار لتكتسب الثقة بنفسها أمام التحدي الذي يتمثل في وسامة الزوج.

وتابع الباحثون 113 زوجاً من مدينة دالاس الأمريكية، الذين كان معظمهم في أواخر العشرينيات من العمر، وتزوجوا حديثاً في أقل من أربعة أشهر. وقدم العرسان أجوبة متشابهة حول النظام الغذائي والرشاقة، قائلين عبارات مثل: "أشعر بالذنب الشديد بعد تناول الطعام”، أو "أنا أحب أن تكون معدتي فارغة” أو "أنا مرعوبة من اكتساب الوزن.”

وخلصت رينولدز من خلال دراستها بأن الحقيقة هي أننا "مخلوقات اجتماعية، ونتأثر لا محالة بشركائنا الاجتماعيين من حولنا، وأن المرأة خصوصاً بالغة الحساسية في الاهتمام بمظهرها وعادة ما ترى نفسها من خلال عدسة شريكها في الحياة، فيصبح دافع اتباع نظام الحمية القاسية هوساً لن تتخلى عنه حتى وإن نجحت في تحقيق مبتغاها في اكتساب الجسد النحيف”.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن دراسات: الزوجة الأقل جاذبية من زوجها تميل إلى النحافة...وهذا السبب! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المومني : توجه حكومي لعدم المساس بالشرائح المعفاة من الضريبة " 12 الف للفرد " و " 24 الف للاسرة "
التالى اخبار الاردن مطالب بإقرار قانون (المساءلة الطبية) في دورة (النواب) المقبلة