أخبار عاجلة
بردية قديمة تكشف لغز بناء الأهرامات في مصر -

بيان ..الملكية توضح حادثة انحراف طائرة الاجنحة الملكية عن مدرج هبوط مطار العقبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:34 مساءً

f88e60c21e.jpg
pm 12:22 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:22 pm

262514_1_1505640245.jpg

الوقائع الاخبارية : قالت شركة الأجنحة الملكية أنالطائرة التي تستأجرها من شركة سوليتير(الأردنية) وهي من طراز بوينغ 737، انحرفت عن مسارها بُعيد هبوطها على مدرج مطار الملك الحسين الدولي في العقبةصباح اليوم الأحددون وقوع أية اصابات بين المسافرين أو أفراد الطاقم.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن الطائرة هبطت على أرض المطارحوالي الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحاً بينما كانت في رحلتها المنتظمة بين عمان والعقبةرقم JO6888والتي كان مقرراً لها أن تتابع رحلتها الى دبي،حيثُ غادر جميع المسافرون وأفراد الطاقم الذين كانواعلى متن الطائرة وعددهم 126راكبابواسطة سلالم المسافرين الاعتيادية.

وأشار البيان أن أضراراً محدودة أصابت الهيكل الخارجي للطائرة خلال خروجها عن مسارها، فيماأرسلت الأجنحة الملكيةجميع المسافرين الذين كانواعلى الطائرة للإقامة في فنادق العقبة إلى حين وصولطائرة بديلةستقلهم الى دبي.

يشار الى أن شركة الأجنحة الملكية تستأجر هذه الطائرة لفترة مؤقتة من شركة سوليتير مع طاقمها الجوي الكامل وفريق الصيانه المخصص للعمل عليها.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بيان ..الملكية توضح حادثة انحراف طائرة الاجنحة الملكية عن مدرج هبوط مطار العقبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق استقالة 4 من "ادارية" معلمي الكرك والدعوة لانتخابات جديدة
التالى اخبار الاردن (الجيولوجيين) تدق ناقوس الخطر في البنية التحتية لعمان الشرقية