أخبار عاجلة

جامعة الشرق الأوسط ونادي الجزيرة الرياضي يوقعان مذكرة تفاهم

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:15 مساءً

3caf988ee4.jpg
pm 12:12 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:12 pm

262511_1_1505639542.jpg
الوقائع الإخبارية : وقعت جامعة الشرق الأوسط ونادي الجزيرة الرياضي مذكرة تفاهم ، وقعها عن جامعة الشرق الاوسط الأستاذ الدكتور طلال أبو رجيع نائب رئيس الجامعة، وعن نادي الجزيرة السيد محمد المحارمة رئيس النادي.

ونصت بنود المذكرة على أن تمنح جامعة الشرق الأوسط منح جزئيةللعاملين في نادي الجزيرة الرياضي وأبنائهم من خريجي الثانوية العامة او الراغبين بالتجسير الحاصلين على دبلوم كليات المجتمع على برنامج البكالوريوس.

ويأتي توقيع هذه المذكرة ضمن رؤية جامعة الشرق الأوسط الجادة في الانفتاح على المجتمع المحلي ، وتقديم التسهيلات للطلبة في مجال التعليم العالي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن جامعة الشرق الأوسط ونادي الجزيرة الرياضي يوقعان مذكرة تفاهم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لاتسيو يهزم ميلانو في الدوري الايطالي
التالى هل تعتقد أن الدهون تضر صحتك والفاكهة أكثر فائدة لك