أخبار عاجلة
صور| حالة نادرة.. إفريقية تنجب طفلة بيضاء! -

حيلة بسيطة .. هكذا تحوِّلُ رسائلَ واتساب الصوتية إلى نصٍّ مكتوب!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:15 مساءً

cc5000bb5d.jpg
pm 12:00 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:00 pm

262507_1_1505638836.jpg
الوقائع الإخبارية : تشمل طرق التواصل عبر تطبيق الرسائل الفورية الأكثر شعبية في العالم الدردشة النصية، والمكالمات الصوتية، والرسائل الصوتية، وكذلك مكالمات الفيديو.

وفي حين أن ميزة الرسائل الصوتية في واتساب سهلة وسريعة، فإنه يمكن في بعض الأحيان أن يكون من الصعب الاستماع إلى رسالة صوتية. مثل أن تكون في اجتماع أو في مكان عام دون وجود سماعات، وهو ما قد يسبب لك بعض الإحراج إذا ما استمع من حولك للرسالة، ووقتها سيكون هناك حل، وهو تحويل الصوت إلى كتابة.

في هذا التقرير سنقدم لك كيفية تحويل الرسائل الصوتية في واتساب إلى رسائل نصية، مع العلم أن هذا الخيار متاح لأجهزة أندرويد وآيفون.

لأجهزة أندرويد
1- للبدء، عليك تحميل وتثبيت تطبيق Transcriber for WhatsApp على جهازك من هنا.

2- افتح التطبيق، وقم بتخطي رسائل الترحيب التي ستظهر لك. في النهاية اضغط على كلمة Done في الركن السفلي الأيسر للمتابعة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

3- الآن أصبح التطبيق جاهزاً. قم بفتح أي دردشة لك في واتساب حيث توجد الرسالة الصوتية التي تريد تحويلها. انقر مع الاستمرار على الرسالة الصوتية لتحديدها. ثم انقر على أيقونة السهم في الشريط العلوي. من قائمة الخيارات التي تظهر، حدد Transcriber.

4- هذا كل شيء. التطبيق الآن سيقوم بتحويل الصوت تلقائياً إلى نص وعرضه على الشاشة.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، يدعم التطبيق لغات الإنكليزية والإيطالية والألمانية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والروسية. وستتم قريباً إضافة المزيد من اللغات.

لأجهزة آيفون
1- في البداية، قم بتحميل وتثبيت تطبيق Audio to Text for WhatsApp المجاني من الأبستور على الآيفون الخاص بك.

2- الآن، افتح التطبيق وامنحه الإذن للوصول إلى التعرف على الكلام.

3- توجه إلى دردشة واتساب التي تحتوي على المقطع الصوتي. اضغط مع الاستمرار على الرسالة الصوتية التي ترغب في تحويلها وحدد Forward. وبمجرد الانتهاء من ذلك، اضغط على أيقونة Share في أسفل اليمين.

4- وأخيرا، في قائمة الخيارات التي ستظهر لك، حدد Audio to Text. هذا كل شيء، سيقوم التطبيق الآن بتحويل الرسالة الصوتية إلى نص تلقائياً.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حيلة بسيطة .. هكذا تحوِّلُ رسائلَ واتساب الصوتية إلى نصٍّ مكتوب! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصورة...فلسطيني يطلق اسم (معاذ الكساسبة ) على مولوده الجديد
التالى اخبار الاردن فريحات يستقبل مبعوث الرئيس الأميركي