أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

رئيس بلدية في المفرق يعمم بعدم كتابة عبارة "حسب الأصول"

الأحد 17 سبتمبر 2017 11:48 صباحاً

de0401b0ec.jpg
am 11:33 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 11:33 am

262498_1_1505637229.JPG

الوقائع الإخبارية : عمم رئيس بلدية في محافظة المفرق على مدراء الدوائر و المناطق التابعة لبلديته و رؤوساء الأقسام و الموظفين،كتابا يقضي بعدم وضع عبارة "حسب الأصول " على أي معاملة من معاملات البلدية.

و طلب الرئيس أيضا،بحسب ما جاء في الكتاب، بأن يتم الإكتفاء بوضع المشروحات الواضحة و التنسيبات بشكل شفاف مع كتابة الإسم كاملا لأي موظف يشرح على أي معاملة ومهما كانت درجة وظيفته.

و بحسب دائرة التفتيش الإداري و المالي على بلديات المملكة في وزارة الشؤون البلدية،فإن ذلك يعد مخالفة صريحة للقانون و العمل الشفاف الذي يتوائم والقانون في أي دائرة من دوائر و أقسام الوزارة لأنها عبارة تشير الى نزاهة الموظف.

و قالت الدائرة خلال سؤال حول مدى قانونية قرار رئيس البلدية الجديد والأول من نوعه في تاريخ البلدية،إن هذا يعد تهربا منه في تطبيق القانون و السير في اجراءات المعاملات القانونية من بدايتها الى حين إنجازها.

و وفق مستشارون قانونيون ،فإن هذا القرار يعد مجانبا للصواب لأنه يجافي العرف الذي تسير عليه أي معاملة من المعاملات الرسمية في جميع مؤسسات الدولة،مبدين استغرابهم من القرار الذي يتعارض أيضا مع القانون.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس بلدية في المفرق يعمم بعدم كتابة عبارة "حسب الأصول" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق دغلس : النشامى قدموا مباراة كبيرة أمام سورية وننتظر الجمهور أمام لبنان
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟