أخبار عاجلة

وزارة التربية تعلن دفعتي تعيينات جديدة للذكور والإناث

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:51 صباحاً

23b5827e27.jpg
am 10:47 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 10:47 am

262493_1_1505634463.jpg
الوقائع الإخبارية :  اكد مدير الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم فائق الخصاونة ان دفعة تعيينات جديدة للذكور ستعلن خلال الاسبوع الحالي وستشمل عددا كبيرا من المرشحين للتعيين .

واضاف الخصاونة ان من ضمن الدفعة سيكون تجيير في بعض التخصصات للمناطق الجنوبية اثر النقص الحاد الموجود في المدارس هناك، لافتا ان هناك ظاهرة تعاني منها الوزارة وهي استنكاف المرشحين للتعيين .

وقال ان الوزارة تعاني نقصا كبيرا في الكوادر التدريسية من الذكور وهناك تخصصات تعتبر نادرة، مشيرا الى ان اي نقص سيتم تعبئته على حساب التعليم الاضافي.

وفيما يتعلق بدفعات التعيينات من الاناث اكد الخصاونة ان دفعة تعيينات من الاناث سيتم تعبئتها من قبل الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية الاسبوع المقبل بعد الانتهاء من تعبئة شواغر الذكور.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزارة التربية تعلن دفعتي تعيينات جديدة للذكور والإناث في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الصين تساهم بـ 6 مليار دولار في إنشاء المفاعل النووي الأردني
التالى خمسة ملايين و280 ألف يورو من "الدولية للهجرة" لمساندة الحدود