أخبار عاجلة
ضبطت 10 مركبات لشركة مفلسة قبل بيعها -
الزعبي: أساس عملنا رفاه المواطن -
السياحة تكرم مواطناً استعاد قطعًا أثرية بالجوف -
320 مستفيدًا من برامج دار التربية بشقراء -

اخبار الاردن طائرة تتجاوز مدرج الهبوط بمطار الملك الحسين بالعقبة دون اضرار

اخبار الاردن طائرة تتجاوز مدرج الهبوط بمطار الملك الحسين بالعقبة دون اضرار
اخبار الاردن طائرة تتجاوز مدرج الهبوط بمطار الملك الحسين بالعقبة دون اضرار

العقبة - بترا

تعرضت طائرة قادمة من مطار الملكة علياء الدولي الى العقبة خلال رحلة اعتيادية، صباح اليوم الاحد، الى حادثة تجاوز مدرج الهبوط لاسباب خارجة عن السيطرة، دون وقوع خسائر بشرية او مادية.

وتعاملت الاجهزة المعنية في المطار مع الحادثة بمهنية واحترافية عالية وعملت على تامين الركاب ونقلهم الى مباني المسافرين لتقديم ما يلزم من خدمات.

واكد مصدر مسؤول في ادارة مطار الملك الحسين الدولي، ان الحادثة لم ينتج عنها خسائر بشرية او اضرار مادية وجرى تامين الركاب البالغ عددهم 126 راكبا ونقلهم الى المباني وتقدم كافة التسهيلات لهم.

واوضح المصدر انه واثناء هبوط الطائرة على المدرج لم تتمكن من التوقف ضمن المسافة المحددة لها، ما ادى الى تجاوزها مدرج الهبوط لتتوقف بسلام على المنطقة الترابية، فيما تجري الاجهزة المعنية تحقيقا بالحادثة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن طائرة تتجاوز مدرج الهبوط بمطار الملك الحسين بالعقبة دون اضرار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عناب تنفي منح أي إعفاءات من «الرسوم السياحية» لأي مجموعات أو أفراد
التالى شاهد بالاسماء .. تنقلات بين كبار الموظفين في بلدية الزرقاء