أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -
تونس.. قانون للعفو عن الفاسدين -
سحب الجنسية.. قانون هيرتزل في مصر -

اخبار الاردن مسلخ بلدية الطفيلة جاهز لاستقبال اصحاب محلات بيع اللحوم

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الطفيلة - بترا

اكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور عودة السوالقة، ان مسلخ البلدية اصبح مجهزا بالمعدات والكوادر الفنية والادارية، لخدمة اصحاب محلات بيع اللحوم، مؤكدا عزم مجلس البلدية على تطبيق الانظمة والقوانين على المخالفين من القصابين، بغية المحافظة على سلامة وصحة المواطنين والحد من البؤر البيئية، لاسيما وسط مدينة الطفيلة.

ولفت السوالقة الى ان فرق الرقابة ستقوم بإتلاف الذبحيات التي لا تحمل اختام المسلخ البلدي، مع ضرورة التقيد بحفظ اللحوم داخل البرادات، لتوفير منتج غذائي صحي للمواطنين، مطالبا اصحاب الملاحم التعاون والتقيد بالأنظمة والتعليمات النافذة، فيما لن تتهاون البلدية حسب قوله مع المخالفين.

وطالب اصحاب المحلات التجارية داخل حدود البلدية بعدم عرض بضاعتهم على ارصفة المشاة، كون طرقات الطفيلة ذات مسارب ضيقة لا تستوعب حجم بسطات الخضار والفواكه والمعروضات على ارصفتها، مؤكدا انه لن يسمح لأي تاجر بالاعتداء على حق المشاة.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن مسلخ بلدية الطفيلة جاهز لاستقبال اصحاب محلات بيع اللحوم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن أمن الدولة تمهل 44 شخصأ لتسليم أنفسهم للسلطات القضائية
التالى العبادي: استفتاء الإقليم الكردي يدخل العراق في نفق مظلم