أخبار عاجلة
ارتفاع طفيف على الحرارة حتى السبت -

لهذا السّبب اعتذر كاظم الساهر عن "ذا فويس"!

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:32 صباحاً

20a722fe88.jpg
am 10:27 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 10:27 am

262487_1_1505633282.jpg

الوقائع الإخبارية : كشف الفنّان كاظم الساهر للمرّة الأولى عن السبب وراء اعتذاره عن المشاركة بلجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، موضحاً أنّ طول مدّة عمله في البرنامج وبعده عن أسرته هما السبب.

وقال كاظم الساهر إنّ مشاركته في برنامج "ذا فويس" في نسختيه للكبار والصغار كانت تأخذ حوالي 6 أشهر من العمل الجاد، خاصّة أنّه يركز في أي عمل يشارك به، وبالتالي كان ينشغل عن أسرته تماماً.

وأضاف النجم العراقي خلال مقابلة على قناة "إم بي سي 4" أنّه يحتاج للمزيد من الوقت للجلوس مع نجليه وأحفاده، لافتاً إلى أنّ قناة "إم بي سي" نجحت بإقناعه بالاستمرار في "ذا فويس كيدز".

ولفت الساهر إلى أنّه كان يشعر بهمّ ثقيل خلال حديثه مع الأطفال خوفًا من أن يشعروا بأيّ ضيق، لذلك كان يرغب في الاعتذار عن "ذا فويس كيدز"، ولكنّه تراجع لحبّه الشديد للأطفال وتعلقه بهم.

وهنّأ الساهر لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج "ذا فويس"، مشيراً إلى أنّ أهمّ شيء لأعضاء اللّجنة أن يعاملوا المشاركين كما كانوا يحبّون أن يعاملهم الآخرون في بداياتهم الفنية، من احترام وإصغاء واهتمام بمواهبهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن لهذا السّبب اعتذر كاظم الساهر عن "ذا فويس"! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالتفاصيل...أقارب طالب يتهجمون على مدرسة في السلط ويحطمون نوافذها
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟