أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

بالفيديو .. تصرّفات مضحكة لأشخاص تعرّضوا لمقالب!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:32 صباحاً

f1de46622a.jpg
am 10:27 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 10:27 am

262486_1_1505633239.jpg
الوقائع الإخبارية : قام شاب بتنفيذ العديد من المقالب بمجموعة من الأشخاص في الشارع ولكن كانت ردود فعلهم طريفة ومضحكة للغاية.

فقد أظهر مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شاباً يعبر الطريق حيث ترك حذاءه على الرصيف وراح يركض في المياه حيث قامت امرأة بالركض هي الأخرى وعندما شاهدته يضحك عليها رمت الحذاء بعيداً، ثمّ رفع قدمه أمام امرأة أخرى مما دفعها لرفع قدمها هي الأخرى، وتوقّف أمام سيارة وراح يخطو وكأن شيئاً يعيقه ما تسبّب في سير قائد السيارة بعيداً عن المكان وسط ضحكات الموجودين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو .. تصرّفات مضحكة لأشخاص تعرّضوا لمقالب! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية تعرض الوساطة بين بغداد والاقليم الكردي
التالى اخبار الاردن الزعبي : الابقاء على امتيازات ابناء العاملين في "البلقاء التطبيقية"