أخبار عاجلة

اخبار الاردن مواطن يتبرع بمنزل لطلبة الصفوف الاولى بالاغوار الجنوبية

اخبار الاردن مواطن يتبرع بمنزل لطلبة الصفوف الاولى بالاغوار الجنوبية
اخبار الاردن مواطن يتبرع بمنزل لطلبة الصفوف الاولى بالاغوار الجنوبية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تبرع مواطن من سكان حي المروحة في منطقة غور المزرعة والحديثة التابعة للواء الاغوار الجنوبية بمنزل مكون من سبعة غرف وملحقاتها ليكون مدرسة تؤوي 170 طالبا من طلبة الصفوف الثلاثة الاولى في المنطقة .

وقال المواطن علي سالم ابو ذان لـ (بترا) ان مبادرته تأتي لتخفيف الاكتظاظ في مدارس المنطقة ولتقليل حوادث السير، ولاسيما وان الطلبه الصغار يقطعون مسافة 3 كيلومترات للوصول الى اقرب مدرسة صيفا وشتاء، موضحا ان البناء الذي يملكه مرخص ومجهز تجهيزا كاملا لهذه الغاية .

وبين ان مخطط البناء الهندسي ورخصته وطلب التبرع تم تقديمها لمديرية التربية والتعليم في اللواء لغايات المباشرة باعتماده مدرسة اساسية مختلطة تخدم ابناء المنطقة، لافتا الى ان تبرعه تعبير عن واجب وطني وانساني تجاه ابناء منطقته.

بدوره اكد مدير تربية الاغوار الجنوبية الدكتور علي القرالة ان وزارة التربية والتعليم لا تدخر جهدا في خدمة المواطنين في اللواء، مضيفا ان التبرع الذي قدمه المواطن علي ابو ذان تعبير عن روح المواطنة والتحلي بالمسؤولية في التعاون بين المجتمع المحلي وادارة التربية والتعليم في اللواء .

وبين انه سيتم في اقرب وقت مخاطبة الوزارة لغايات تأثيث المدرسة الجديدة لخدمة طلبة الصفوف الثلاثة الاولى في المنطقة .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن مواطن يتبرع بمنزل لطلبة الصفوف الاولى بالاغوار الجنوبية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور...من ماريا "إلعب" إلى أجمل إمرأة أرمنية في العالم.. كيف أصبحت اليوم؟
التالى دبي.. والدان يعذبان طفلهما بسبب 'ذكائه الحاد'