أخبار عاجلة
من ينقذ المواطن؟ -

رفع معدل التوجيهي ليدرس الطب في "التكنولوجيا" فقبل بتخصص الرياضة في "اليرموك"

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:13 صباحاً

935b161428.jpg
am 10:10 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 10:10 am

262483_1_1505632225.jpg

الوقائع الإخبارية : استطاع الطالب انس فياض الأحمد رفع معدله في الثانوية العامة " التوجيهي" املا بدراسة الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في اربد بدلا من الجامعة الهاشمية ، لكنه تفاجئ بقبوله بتخصص الرياضة في جامعة اليرموك ، بحسب نتائج القبول التي صدرت الاحد.

وكان الاحمد حصل على معدل على معدل 95 % في امتحان الثانوية العامة العام الماضي، وتقدم بطلب قبول موحد للجامعات الحكومية وقبل في الجامعة الهاشمية بتخصص الطب.

لكن حلم الاحمد من الصغر كان أن يدرس في جامعة العلوم والتكنولوجيا، وبما ان معدل القبول في الجامعة كان أعلى من معدله ، قرر اعادة مادة اللغة الإنجليزية ليحصل على معدل أعلى يؤهله للانتقال للدراسة في جامعته المفضلة ، إنهاء معاناته للمسافات الطويلة التي يضطر لقطعها يوميا.

وبالفعل استطاع الاحمد ان يرفع معدله ، وتلقى إعلان اسمه الأول على مستوى الفرع العلمي بالدراسة الخاصة وحصوله على معدل 96.8% ، بعد ان رفع معدله في اللغة الانجليزية بـ 18 علامة .

وبعد ان تقدم الاحمد بطلب جديد للقبول الموحد تفاجئ بحصوله على مقعد في كلية الرياضة في جامعة اليرموك ، بدلا من الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رفع معدل التوجيهي ليدرس الطب في "التكنولوجيا" فقبل بتخصص الرياضة في "اليرموك" في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أغرب الهدايا الدبلوماسية التي مُنحت لقادة العالم
التالى اخبار الاردن جلسة حوارية بين المستشفيات الخاصة ومشروع كندي لتطوير التشغيل الطبي في الاردن