أخبار عاجلة

القبض على 7 اشخاص بتهمة الترويج وتعاطي المخدرات في الرمثا

الأحد 17 سبتمبر 2017 09:54 صباحاً

8c4d3b179c.jpg
am 09:48 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 09:48 am

262477_1_1505630892.jpg
الوقائع الإخبارية :القى العاملون في قسم مكافحة المخدرات التابع لمديرية شرطة لواء الرمثا بالتعاون مع قسم امن سهل حوران فجر اليوم الاحد القبض على 7 اشخاص بتهمة الترويج وتعاطي المخدرات في بلدة الطرة لواء الرمثا وفق مصدر.

وبين المصدر نفسه انه في الساعة الثانية والنصف من صباح الأحد تم مداهمة منزل المدعو ع.ا والمطلوب بقضايا مخدرات ومطلوب الى شرطة الرمثا حيث تم ضبطه ومعه داخل المنزل كل من المدعو ع . ر والمطلوب ب٣ طلبات والمدعو أ .غ عربي الجنسية والمدعو م ن والمدعو رج والمدعو ف خ والمدعو ب ق وبتفتيش المنزل تم ضبط ١٥ كيس جوكر ١١ كيس بودرة و١٢٠ حبة كبتاغون مشيرا الى قيامهم مع بعض افراد اسرهم بمقاومة القوة الامنية الا انه تم السيطرة على الوضع ومغادرة المكان الى المركز الأمني دون حدوث شي.

واكد المصدر انهم كانوا معدين المواد من اجل ترويجهم داخل بلدتهم

شكرا لمتابعتكم خبر عن القبض على 7 اشخاص بتهمة الترويج وتعاطي المخدرات في الرمثا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الاردن يستضيف اجتماع المجلس العام للاتحاد العربي للنقابات
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟