أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

ترجيح لقاء الملقي برؤساء مجالس المحافظات ونوابهم ومساعديهم.. الثلاثاء

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الأحد 17 سبتمبر 2017 01:12 صباحاً

6d374c0e8f.jpg
am 12:53 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:53 am

262459_1_1505598821.jpg

الوقائع الاخبارية: علمت مصادر أن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي سيلتقي منتصف الأسبوع الحالي برؤساء مجالس المحافظات (اللامركزية) ونوابهم ومساعديهم، الذين جرى انتخابهم يوم الأحد الماضي في محافظات المملكة كافة.

ورجحت مصادر مطلعة أن يعقد اللقاء الثلاثاء المقبل، والذي يأتي في إطار التواصل مع هذه المجالس باعتبارها تطوراً اصلاحياً كبيراً.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وكان الرئيس الملقي أكد غير مرة أهمية مجالس المحافظات، باعتباره مشروعاً إصلاحياً يمثل تفاعلاً كبيراً لكل مؤسسات الدولة في كل محافظة بإتاحة الفرصة أمام المواطنين للمشاركة في صياغة مستقبلهم وتحديد أولوياتهم مؤكداً أن اللامركزية مفهوم عالمي يظهر حرص القيادة الهاشمية على مشاركة مختلف فئات المجتمع في مناطقهم بصياغة مستقبل الوطن.

وسعت الحكومة إلى توفير البيئة المناسبة لأعضاء مجالس المحافظات لكي يتمكنوا من أداء الأدوار والمهام المناطة بهم وفقاً للأهداف المتوخاة من مشروع اللامركزية في تحقيق التنمية الشاملة والاستجابة لاحتياجات ومتطلبات المحافظات ضمن الموازنة المرصودة لكل محافظة.

وجرى خلال اجتماعات مجالس المحافظات بالإضافة إلى انتخاب الرئيس ونائبه ومساعده، تشكيل اللجان التابعة للمجلس، فيما سيصار لاحقاً عقد اجتماعات لمناقشة وبحث المشاريع لكل محافظة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ترجيح لقاء الملقي برؤساء مجالس المحافظات ونوابهم ومساعديهم.. الثلاثاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد حادثة وفاة 3 طلبة في اوكرانيا .. العزوني: دماء ابنائنا في رقبة السياسات التعليمية
التالى الاردن العاشر عربيا بالرواتب