أخبار عاجلة
قطر تدين تفجيرا استهدف تجمعا شرقي افغانستان -

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:53 صباحاً

88770dba71.jpg
am 12:50 | 2017-09-17 - الأحد

وقت التحديث : 12:50 am

262458_1_1505598640.jpg

الوقائع الاخبارية: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم، مع بقاء درجات الحرارة قريبة من معدلاتها العامة الى أعلى بقليل.

وأوضح موقع طقس العرب ان الطقس يكون صيفيا معتدلا فوق المرتفعات وحاراً نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

في حين تكون الأجواء لطيفة عموما ليلا، وترتفع نسب الرطوبة في بعض المناطق مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتوقع "طقس العرب"، أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار غد، ويصبح الطقس صيفياً اعتياديا إلى حار نسبي فوق المرتفعات، وحارا في المناطق المنخفضة والصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟