أخبار عاجلة
الأم تلحق بزوجها وطفلَيْها في حادث "عمق عسير" -
المواطن المتناقض -
الزعماء في محكى العالم -
من قتل مهدي عاكف؟ -
فلسطين إدوارد سعيد -
من المنتصر في سورية؟ -

اخبار الاردن المسلماني: رسائل ملكية واضحة تنحاز للمواطن

اخبار الاردن المسلماني: رسائل ملكية واضحة تنحاز للمواطن
اخبار الاردن المسلماني: رسائل ملكية واضحة تنحاز للمواطن
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - الرأي -

أشاد النائب السابق أمجد المسلماني بالرسائل التي وردت في مقابلة وكالة الأنباء «بترا» مع جلالة الملك، واصفا إياها بالمباشرة والواضحة أصابت الحقائق التي يتحدث عنها الشارع الأردني والمواطن البسيط.

وقال المسلماني: عودتنا القيادة الهاشمية على قربها من الشعب، وتوارث الشعب حبه وولاءه لقيادته الذي جاء كنتاج طبيعي للسياسة التي تنتهجها القيادة الحكيمة الأمر الذي نغبط انفسنا عليه في ظل ما يشهده عالمنا العربي من انقسامات وخلافات وصراعات.

وشدد المسلماني أن المحافظة على الطبقة الوسطى كانت أولى الرسائل التي بعث بها جلالته للمسؤولين مشددا على أن وجودها والاحتفاظ بها ضرورة لا غنى عنها ضمن النسيج المجتمعي.

واعتبر المسلماني أننا بحاجة اليوم لوقفة جدية مع بعضنا البعض حكومة وشعب ومؤسسات مجتمع مدني وقطاع خاص استجابة لرسالة جلالته في وجه التحديات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية التي تواجهنا لنحافظ على استقرارنا وامننا ووجودنا سالمين من آفات الانقسام والفتنة التي تنخر في جسد الأوطان وتهدد بقائها واستمرارها.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن المسلماني: رسائل ملكية واضحة تنحاز للمواطن في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد حادثة وفاة 3 طلبة في اوكرانيا .. العزوني: دماء ابنائنا في رقبة السياسات التعليمية
التالى الاردن العاشر عربيا بالرواتب