أخبار عاجلة
زج الفلسطينيين في المواجهة -
طارق رمضان و"اليسار الإسلاموي" -
سورية.. كل هذه الحسابات -
كلّنا "الخائفون" يا ديمة -
المثقف الجديد -
في عيد ميلاد فيروز الـ 82 -
تونس وكأس العالم.. أفراح وسياسة وأتراح -

‘‘صفرية‘‘ بند أسعار الوقود تحبط إمكانية زيادة كلف فواتير الكهرباء

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:15 صباحاً

80d0a2bedd.jpg
pm 11:48 | 2017-09-16 - السبت

وقت التحديث : 11:48 pm

262450_1_1505594922.jpg

الوقائع الاخبارية: تشير التوقعات إلى ترجيح تثبيت بند فرق أسعار الوقود على فواتير الكهرباء الشهرية، في ظل المراجعة المحتملة لهذا البند من قبل هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بنهاية الشهر الحالي.

وهو ما يعني أن قيمة بند فرق أسعار الوقود على فواتير الكهرباء ستبقى "صفرا"، كما كانت في المراجعات السابقة.

وبناء على تلك المراجعة المرتقبة (والتي تتم لكل 3 أشهر) سيتم تحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى تفعيل بند فرق أسعار الوقود على فواتير الكهرباء الشهرية.

ويلاحظ أن سعر برميل النفط لم يلامس مستوى 55 دولارا خلال الفترة الماضية، وهو السعر التأشيري الذي تقوم على أساسه المراجعات الدورية، والتي تمكن الحكومة من تفعيل هذا البند لتنعكس على فواتير الكهرباء الشهرية.

وقالت الناطق الإعلامي باسم الهيئة، تحرير القاق، إن مجلس الهيئة يجتمع بنهاية كل شهر للاطلاع على معدل أسعار النفط خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق يوم الاجتماع، واحتساب السعر التأشيري للنفط 55 دولارا للبرميل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ‘‘صفرية‘‘ بند أسعار الوقود تحبط إمكانية زيادة كلف فواتير الكهرباء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى اخبار الاردن أليس الاحتلال الإسرائيلي المستفيد الأكبر من مناكفة البطريركية الأرثوذكسية؟