اعتقال رئيس اتحاد الكرة بإسبانيا بقضية تلاعب بنتائج مباريات

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 12:34 مساءً

cd78d2c5e8.jpg
pm 12:28 | 2017-07-18 - الثلاثاء

وقت التحديث : 12:28 pm

253126_1_1500370169.jpg

الوقائع الاخبارية: اعتقلت الشرطة صباح الثلاثاء رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا فيار في إطار تحقيق في قضايا فساد حسب ما أكد مصدر قضائي لفرانس برس.

وأكد المصدر أن فيار (67 عاما)، وهو لاعب دولي سابق، كان محتجزا للاشتباه في استغلال منصبه لاختلاس أموال من الاتحاد الإسباني، وهي واحدة من الاتهامات الموجهة اليه.

وألقي القبض أيضا على غوركا نجل فيار ومسؤول كبير في الاتحاد الاسباني، في التحقيق للاشتباه بتلاعبهما بنتائج المباريات على الصعيد الدولي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اعتقال رئيس اتحاد الكرة بإسبانيا بقضية تلاعب بنتائج مباريات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الصحفيين» تتجه إلى ضبط المواقع الالكترونية وتحويلها إلى مؤسسات إعلامية
التالى الخطيب : البوابات الإلكترونية مرفوضة دينياً وأخلاقياً وإسلامياً