أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

اخبار الاردن طريق الخرزة بالاغوار الجنوبية تفتقر لمتطلبات السلامة العامة

اخبار الاردن طريق الخرزة بالاغوار الجنوبية تفتقر لمتطلبات السلامة العامة
اخبار الاردن طريق الخرزة بالاغوار الجنوبية تفتقر لمتطلبات السلامة العامة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكرك - بترا

تفتقر طريق الخرزة التي تربط الكرك بالأغوار الجنوبية لأبسط قواعد السلامة العامة، فضلا عن وعورتها، ما ادى الى ازهاق عشرات الارواح جراء الحوادث المرورية المتكررة عليها.

الطريق تقع على منحدر خطر يزيد ارتفاعه على 150 مترا يمتاز بضيقه وافتقاره للإنارة والحواجز الجانبية وعبارات تصريف مياه الأمطار، ما ضاعف من خطورته صيفا وشتاء.

وقال مواطنون لـ (بترا) ان الطريق حصدت أرواح عشرات الاشخاص، فضلا عن الخسائر المادية الكبيرة، مؤكدين أن الطريق لم تشهد عمليات صيانة منذ سنوات، رغم حاجتها الماسة للتوسعة والتعبيد والإنارة ووضع حواجز إسمنتية خصوصا عند منعطف الخرزة الأكثر وعورة وخطورة.

من جانبه، أكد مدير إشغال الكرك المهندس حسام الكركي الحاجة لإعادة النظر بواقع الطريق الحيوي والتنموي باعتبارها احد شرايين الحياة الاقتصادية بين الأغوار الجنوبية وكافة محافظات المملكة، لافتا الى ان وزارة الإشغال العامة تعكف منذ مدة على إعادة تقييم وتأهيل الطرق الرئيسة وتدعيم ارصفة الأودية بالجدران الإسمنتية وعبارات تصريف المياه والعمل على توسعة الطريق حفاظا على سلامة المواطنين.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن طريق الخرزة بالاغوار الجنوبية تفتقر لمتطلبات السلامة العامة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق استدعاء طفل أردني للمتصرف دعا لتحرير فلسطين داخل مسجد
التالى أهالي الاسرى الاردنيين يناشدون ذوي ضحايا السفارة الاسرائيلية بإحياء 23 أردنيا