أخبار عاجلة

الخطيب : البوابات الإلكترونية مرفوضة دينياً وأخلاقياً وإسلامياً

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 11:38 صباحاً

4c2be6170e.jpg
am 11:25 | 2017-07-18 - الثلاثاء

وقت التحديث : 11:25 am

253117_1_1500366350.jpg
الوقائع الإخبارية : أكد مدير عام الأوقاف الاسلامية في مدينة القدس المحتلة عزام الخطيب التميمي "الالتزام بالإجماع الصادر عن مشايخ ومرجعيات القدس الدينية"، بعدم دخول المسجد الأقصى المبارك، من البوابات الالكترونية.

وقال التميمي، في تصريحات صحفية، خلال اعتصامه، وعشرات الموظفين، والحراس التابعين للأوقاف أمام مداخل الأقصى، من جهة باب الناظر "المجلس"، الثلاثاء،: "لن ندخل الأقصى من البوابات الإلكترونية المرفوضة دينيا، واسلاميا، وأخلاقياً، هذا موقفنا، وسنبقى عليه حتى إزالتها من أمام الأقصى".

وادى عشرات المقدسيين أدوا صلاة الفجر في الشارع الرئيسي بمنطقة باب الأسباط، وسط تواجد مكثف لقوات الاحتلال، أعقبها هتافات مُناصرة للمسجد الأقصى".

في الوقت ذاته، اقتحم مستوطنون، منذ ساعات الصباح، المسجد الأقصى من باب المغاربة، دون معرفة تفاصيل اقتحاماتهم، وجولاتهم، لعدم وجود مسؤولين، أو مُصلين داخله.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الخطيب : البوابات الإلكترونية مرفوضة دينياً وأخلاقياً وإسلامياً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التنمية تحذر من الحضانات المنزلية وتدعو للتبليغ عنها
التالى أمام وزير الداخلية ...أين المواطن الأردني " خالد السعايده "؟؟ اختفى بعد لقاءه بأردنيين في أمريكا !!