حبس شابين وفتاة باعوا اجهزة خلوية عبر "السوق المفتوح" بأوراق نقدية مزورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 11:00 صباحاً

6e333aa3c1.jpg
am 10:58 | 2017-07-18 - الثلاثاء

وقت التحديث : 10:58 am

253111_1_1500364755.jpg
الوقائع الإخبارية : ايدت محكمة التمييز حكما لمحكمة امن الدولة يقضي بحبس شاب سنة لقيامه بتداول اوراق نقدية مزورة مع اشخاص من خلال بيع اجهزتهم الخلوية في السوق المفتوح بأوراق نقدية مزورة.

ووفق ما توصلت اليه محكمة امن الدولة فإن الشاب تمكن بالاشتراك مع آخر وفتاة من تداول اوراق نقدية مقلدة من فئة الخمسين دينارا في مدينتي اربد وعمان حيث وجدوا ضالتهم في السوق المفتوح بتداول هذا النقد على الاشخاص الراغبين ببيع اجهزتهم الخلوية في السوق المفتوح.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وجرى إلقاء القبض على المتهمين من قبل رجال مكافحة المخدرات داخل أحد مكاتب تأجير السيارات السياحية بمدينة اربد حيث ضبط بحوزة أحدهم ست ورقات نقدية من فئة الخمسين دينارا، فيما جرى القاء القبض على الفتاة وهي المتهمة الثالثة بالقرب من دوار صويلح وبحوزتها ورقة نقدية مقلدة واحدة من فئة الخمسين دينارا.

وقضت محكمة امن الدولة بتجريمهم بتداول اوراق بنكنوت مقلدة بالاشتراك وحبس كل منهم سنة بعد تخفيض العقوبة بحقهم من ثلاث سنوات وذلك لإعطائهم فرصة لإصلاح أنفسهم.

ولم يقبل أحدهم بالحكم فطعن به امام محكمة التمييز التي أيدت حكم محكمة امن الدولة وقالت في قرارها ان امن الدولة انزلت حكم القانون بصورة قانونية سليمة وقضت بالعقوبة المقررة لهذا الجرم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن حبس شابين وفتاة باعوا اجهزة خلوية عبر "السوق المفتوح" بأوراق نقدية مزورة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أسرة جامعة عجلون الوطنية تتبادل التهاني بعيد الفطر المبارك
التالى نيويورك تايمز : الليلة التي لم ينم فيها محمد بن نايف!!