أخبار عاجلة
الأمم المتحدة تحذر: «اليمن على حافة مجاعة» -
4 أيام لتاخر مخدرات وزوجته فى العجوزة -
اسمع| «عيش الدنيا» لتامر عاشور واليفيتريا -
رسميا.. كابوريا فى الزمالك -
خفايا معركة الموصل: تجارة سلاح وتهريب قادة "داعش" -
عرسال اللبنانية... كي لا يغلب الصخر الكرز -

هميسات: أعدنا ترتيب الدور التنافسي للمتقدمين بعد الامتحانات الاستباقية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 10:22 صباحاً

f20de5b8c8.jpg
am 10:20 | 2017-07-18 - الثلاثاء

وقت التحديث : 10:20 am

253100_1_1500362479.jpg
الوقائع الإخبارية : أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن الديوان قام بإعادة ترتيب الدور التنافسي للمتقدمين للوظائف العامة بعد اخضاعهم للامتحانات الاستباقية، حيث يتم تعيينهم حسب الشواغر المتوفرة على جدول التشكيلات.

وأضاف هميساتان الديوان يقوم بترشيح االموظفين اولا باول حسب الشواغر التي تطلبها الوزارات والدوائر الرسمية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وقال هميسات إن فكرة الامتحانات الاستباقية نجحت ووفرت كثيرا من الوقت والاجراءات على الناس والديوان، مشيرا إلى أن الديوان أنهى الامتحان التنافسي والمقابلات الشخصية لاولئك المتقدمين بطلبات توظيف لدى الديوان.

ولفت هميسات إلى أن التخصصات التي لم تخضع للامتحانات الاستباقية "وهي قليلة" سيجري لها امتحانات ومقابلات، وسيتم ترشيح أصحابها للوظائف حسب الطلب، مشيرا إلى أن الديوان أجرى امتحانا تنافسيا لـ 1200 طبيب وطبيبة لتعيينهم في وزارة الصحة.

وحول عدم ملاحظة الناجحين في الامتحانات التنافسية المركزية حدوث تغيير على ترتيبهم التنافسي، أشار هميسات إلى أن الكشوفات التنافسية الجديدة ستعطي الدور الحقيقي الجديد للمتقدمين، وذلك بعد ازالة أسماء من تم تعيينهم في الوظائف الحكومية خلال العام الحالي.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن هميسات: أعدنا ترتيب الدور التنافسي للمتقدمين بعد الامتحانات الاستباقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النفط يرتفع
التالى اخبار الاردن خبير قانوني : خفض سن الزواج يقتضي خفض سن الاهلية "