أخبار عاجلة
السيسى: 180 ألف أسرة مصرية يعيشون فى مناطق خطرة -

مقتل المهندسة الاردنية "نيفين" في ظروف غامضة برام الله

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 18 يوليو 2017 09:25 صباحاً

1c65be1536.jpg
am 09:21 | 2017-07-18 - الثلاثاء

وقت التحديث : 09:21 am

253088_1_1500358885.jpg
الوقائع الإخبارية : في ظروف ، عثرت الاجهزة الامنية في رام على جثة مهندسة تحمل الجنسية الاردنية ، اسفل بناية كانت تقطنها في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وعثرت على جثة المهندسة نيفين العواودة (36 عامًا) فجر الأحد أسفل البناية التي كانت تسكنها بعد 5 ايم على اختفائها ، بحسب وسائل اعلام فلسطينية .

وقال متحدث باسم الشرطة الفلسطينية ان جثة المهندسة حولت الى الطب الشرعي للتشريح والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة ، واستكمال التحقيقات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

ولم يعرف حتى اللحظة ان كانت نيفين سقطت من شرفة منزلها ، واسقطت ، او توفيت في ظروف اخرى .

وتحمل الفقيدة شهادة الماجستير في هندسة الحاسوب من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، وعملت في وقت لاحق في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية لتقدم استقالاتها نهاية عام 2016 .

وبحسب منشورات لها على موقع فيسبوك فإنها استقالت من وزارة التربية و التعليم على خلفية الإجراءات غير القانونية في معالجة التقرير المحول من هيئة مكا فحة الفساد إلى وزارة التربية و التعليم حول تجاوزات ادارية ومالية واخلاقية في المدرسة التي كانت تعمل بها ، الامر الذي اثار الكثير من التساؤلات حول ظروف وفاتها .

يذكر ان نيفين كانت تسكن في شقة لوحدها ، حيث انها غير متزوجة ووالديها منفصلين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل المهندسة الاردنية "نيفين" في ظروف غامضة برام الله في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توقعات بتسلم اول قاضية في الاردن لعضوية المجلس القضائي
التالى بعد آخر للنزاهة !