اخبار الاردن انخفاض قليل على الحرارة اليوم وغدا

اخبار الاردن انخفاض قليل على الحرارة اليوم وغدا
اخبار الاردن انخفاض قليل على الحرارة اليوم وغدا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - بترا

يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم مع بقاء الأجواء حارة في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة غدا وتكون الأجواء حارة نسبياً في عمان والمرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية .

وتستمرالأجواء يوم الخميس حارة نسبياً في عمان والمرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 37 الى 24 درجة مئوية والمناطق الشمالية 36 الى 26 والمناطق الجنوبية 34 الى 19 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 44 والصغرى 30 درجة مئوية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن انخفاض قليل على الحرارة اليوم وغدا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمم المتحدة : اليمن تشهد أكبر أزمة إنسانية بالعالم
التالى بالصور .. تجمع العشرات من أنصار أحد المرشحين غير الناجحين أمام مبنى محافظة اربد