أخبار عاجلة

بالفيديو...فنان مصري ينهار من البكاء على الهواء.. والسبب زوجته !

بالفيديو...فنان مصري ينهار من البكاء على الهواء.. والسبب زوجته !
بالفيديو...فنان مصري ينهار من البكاء على الهواء.. والسبب زوجته !
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 05:38 مساءً

71493578db.jpg
pm 05:37 | 2017-07-17 - الإثنين

وقت التحديث : 05:37 pm

blank.png
الوقائع الإخبارية : إنهار الفنان محمد صبحي من البكاء حزنا على وفاة زوجته بعدما أصيبت بالسرطان وظلت تعاني منه لمدة 6 سنوات.

وقال "صبحي" خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" المعروض على فضائية "المحور" ، أن المسئولين كانوا رافضين أن يحول أمواله للخارج لعلاج زوجته، وعندما هددهم سمحوا بتحويل جزء صغير .

و أشار النجم الكبير إلى أنه لم يكن يعرف أن التمثيل صعب إلا حينما مرضت زوجته، حيث كان يمثل أمامها أن هذه الأزمة ستمر بالرغم من تدهور حالتها الصحية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو...فنان مصري ينهار من البكاء على الهواء.. والسبب زوجته ! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الصحة : الغذاء خط احمر لا يسمح بتجاوزه تحت اي ظرف ولأي سبب.
التالى قاتل الأردنييْن خضَعَ للتحقيق في عمّان..ثم ذهب إلى تلّ أبيب “بسلام” .. ماذا حدث!؟