أخبار عاجلة

اخبار الاردن احباط تهريب 140 الف حبة مخدرة.. والقبض على المتورطين - صور

اخبار الاردن احباط تهريب 140 الف حبة مخدرة.. والقبض على المتورطين - صور
اخبار الاردن احباط تهريب 140 الف حبة مخدرة.. والقبض على المتورطين - صور
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمّان - الرأي

قالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام أن فريق تحقيق خاص في إدارة المخدرات باشر منذ فترة بتتبع معلومات وردت اليهم حول قيام بعض الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها في مكان ما تمهيدا لتهريبها الى أحدى الدول .

وأضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام ان ما قام به فريق التحقيق من عمليات مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول اولئك الاشخاص المشتبه بهم مكنهم من التأكد من ما لديهم من معلومات وقيام شخصين من المشبوهين في تلك القضايا بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة واخفائها في مخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ( براد ) كما وتم تحديد مكان مركبة الشحن وجرى فور ذلك التوجه للمكان في احد مناطق العاصمة ووضع كمين من مرتبات الادارة للقبض على المشتبه بهم متلبسين فور وصولهم من اجل اخذ المركبة .

وتابعت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه فريق التحقيق تمكن من خلال الكمين الذي تم وضعه من القاء القبض على الشخصين المشتبه بهما فور حضورهما للمكان من اجل اخذ مركبة الشحن والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 140 الف حبة مخدرة اخفيت في جيب سري اعد لتلك الغاية وبوشر التحقيق مع المقبوض عليهما تمهيداً لإحالتهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة .


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن احباط تهريب 140 الف حبة مخدرة.. والقبض على المتورطين - صور في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ليس الجزر بينها..إليك 5 أطعمة لتحسين النظر
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام