أخبار عاجلة

السماح لمن اتم الـ ( 15 سنة ) الزواج بشروط

السماح لمن اتم الـ ( 15 سنة ) الزواج بشروط
السماح لمن اتم الـ ( 15 سنة ) الزواج بشروط
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:03 مساءً

الوقائع الإخبارية : أجازت تعليمات منح الإذن بالزواج لمن أكمل 15 سنة شمسية من عمره، ولم يكمل 18 اذا كان زواجه ضرورة تقتضيها المصلحة وفقا لأحكام هذه التعليمات .

واشترطت التعليمات الصادرة بموجب الفقرة (ب) من المادة ( 10 ) من قانون الأحوال الشخصية رقم (36 ) لسنة 2010، والتي اطلعت عليها "هلا أخبار"، منح إذن الزواج بأن لا يتجاوز فارق السن بين الطرفين 15 عاما، وان تتحقق المحكمة من الضرورة التي تقتضيها المصلحة وما تتضمنه من تحقيق منفعة أو درء مفسدة وبما تراه مناسبا من وسائل التحقق بالاضافة الى أن يتحقق القاضي من الرضا والاختيار التامين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السماح لمن اتم الـ ( 15 سنة ) الزواج بشروط في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وزير الصحة : الغذاء خط احمر لا يسمح بتجاوزه تحت اي ظرف ولأي سبب.
التالى ترقية الدكتور معاذ الحوراني إلى رتبة أستاذ في جامعة عمان الأهلية..الف مبروك