أخبار عاجلة
مينى فيديو| سيدة تضع مولودة تزن 6 كيلوجرامات -
لاتسيو يقترب من التعاقد مع مهاجم الميلان -

زيادة المعونة الشهرية للمنتفعين من صندوق الزكاة 20 دينارا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 04:03 مساءً

17939933a8.jpg
pm 03:44 | 2017-07-17 - الإثنين

وقت التحديث : 03:44 pm

253017_1_1500295483.jpg
الوقائع الإخبارية : اعلن وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس ادارة صندوق الزكاة الدكتور وائل عربيات انه وعملا بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الى الحكومة لتحسين مستوى معيشة الاسر الفقيرة وحرصا من وزارة الاوقاف ممثلة بصندوق الزكاة لتحسين مستوى معيشة منتفعي الصندوق قرر مجلس ادارة الصندوق زيادة المعونة الشهرية المخصصة للمنتفعين منه .

واضاف عربيات ان مجلس ادارة صندوق الزكاة وفي جلسته التي عقدها في تاريخ 25/4/2017 قرر رفع المعونة الشهرية المقدمة من صندوق الزكاة لمعيل الأسرة إلى 50 دينارا، بدلا من 30 دينارا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

واوضح انه وبناء على التعليمات المعدلة والتي نشرت بالجريدة الرسمية المتعلقة بتعليمات أسس وشروط صرف الزكاة وسعت من الفئات المتلقية لخدمات الصندوق ما يحمي تلك الفئات من الفقر وآثاره علاوة على دخول حالات جديدة سيما ان المادة المعدلة استعاضت بتعريف دخل الاسرة ( مجموع الدخل الثابت للأسرة من مختلف المصادر ) من (150) دينارا الى (250) دينارا فما دون.

وبين عربيات ان التعليمات المعدلة للصندوق تمكن الاسر العفيفة من تلبية احتياجاتها الاساسية وتساعد على الخروج من دائرة الفقر وتأمين الحياة الكريمة وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لها.

واكد مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات ان الصندوق يولي اهتماما كبيرا بتقديم المساعدة للأسر المحتاجة وبما يخفف من حالة الفقر التي تعيشها،مشيرا الى ان الصندوق ومن خلال اقسام الزكاة التابعة لمديريات الاوقاف بالمملكة تعمل على الاسراع في دراسة الحالات وانجاز معاملاتهم.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن زيادة المعونة الشهرية للمنتفعين من صندوق الزكاة 20 دينارا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محامي صدام حسين السابق: آخر رسالة كتبها كانت لمصر و لم تصل الى "مبارك".. و قال للمارينز: لعنة الله على بوش
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام