عمال مياومة في اليرموك يحاولون اقتحام مبنى رئاسة الجامعة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الاثنين 17 يوليو 2017 03:06 مساءً

903cec5248.jpg
pm 02:54 | 2017-07-17 - الإثنين

وقت التحديث : 02:54 pm

253009_1_1500292473.jpg
الوقائع الإخبارية : حاول عشرات من موظفي المياومة في جامعة اليرموك، الاثنين، اقتحام مبنى رئاسة الجامعة بعد رفض مقابلتهم واغلاق أبواب رئاسة الجامعة أمامهم.

وسادت حالة من التوتر صباح الاثنين أجواء الاعتصام أمام رئاسة الجامعة، حيث أصرّ المشاركون على ضرورة الاستجابة لمطالبهم باحتساب سنوات خدمة المياومة ضمن مكافأة نهاية الخدمة.

وأبلغ العاملون موظفي الرئاسة بمطالبهم، حيث جاء الجواب بأن الملف لا زال منظورا لدى ديوان التشريع والرأي.

وكان العاملون في الجامعة نفذوا عدة اعتصامات خلال الشهرين الماضيين للمطالبة باحتساب سنوات خدمتهم على نظام المياومة بعد تحويلهم على نظام المقطوع أسوة بالعاملين في جامعات أخرى.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عمال مياومة في اليرموك يحاولون اقتحام مبنى رئاسة الجامعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور...من هي الفتاة "الحسناء" الروسية التي ألقي القبض عليها في اللحظات الاخيرة قبل التحاقها بداعش؟
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام