اخبار الاردن انتهاء المرحلة الأخيرة من تنظيم أراضي بصيرا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بصيرا-سهيل الشروش

انتهت بلدية بصيرا من المرحلة الأخيرة لتنظيم أراضي بصيرا والمتضمنة تقرير اللجنة اللوائية التي حددت خلالها نوع التنظيم لكل منطقة من مناطق بصيرا حيث تم إرسالها لوزارة البلديات للحصول على الموافقة النهائية، وذلك وفق رئيس لجنة بلدية بصيرا محمد البواليز.

وأضاف البواليز أن المناطق التي سيشملها التنظيم هي أحواض منطقة الليبون وام سراب وريعا وذلك بتحويلها من تنظيم زراعي إلى سكن «أ» و»ج» و»تجاري».

واكد على أنه تم تقسيم عملية التنظيم إلى 5 مناطق جغرافية في لواء بصيرا وهي في قلب منطقة بصيرا وحتى منطقة ريعا ومنطقة ام سراب وأحواضها إضافة إلى منطقتي رواث وغرندل.

وأضاف ان المواطنين سيتلمسون الفرق بعد الحصول على موافقة التنظيم وذلك لانهم كانوا في الماضي بحاجة إلى وضع ارتداد أمامي بواقع 15 مترا واخر جانبي يبلغ 10 أمتار للبناء أو استغلالها بمشاريع بينما سيصبح ارتداد أراضيهم لن يتجاوز 2.5 متر للبناء عن أقرب طريق لهم إضافة إلى قدرتهم على فرز أراضيهم بحسب السكن بينما كان في السابق لا يجوز الفرز إلى بوجود أربعة دونمات على أقل تقدير.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن انتهاء المرحلة الأخيرة من تنظيم أراضي بصيرا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن الأمانة : إغلاق شارع الملك عبدالله الثاني الثلاثاء بسبب الصيانة
التالى لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد