أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

اخبار الاردن حملة لإزالة البسطات في مناطق الشونة والبحر الميت

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الشونة الجنوبية – فهد العلوان

باشرت بلدية الشونة الوسطى بالتعاون مع مديريتي الأمن العام والدرك بحملة لإزالة البسطات في مختلف مناطق اللواء بما فيها شارع البحر الميت.

وقال رئيس لجنة البلدية الدكتور باسم المبيضين ان هذه البسطات مخالفة وتسبب ازدحاما في حركة السير وتحد من حركة المواطنين، مبينا ان عددا من التجار يضعون بسطاتهم امام محالهم وهذا مخالف للقوانين والانظمة الخاصة بالبسطات والعربات، مشيرا الى ان مديرية الأسواق قامت بمصادرة عدد من البسطات بهدف مخالفة أصحابها وتعهدهم بعدم البيع في المنطقة التجارية.

واكد ورود شكاوى عدة للبلدية من قبل مواطنين تعرضوا للمضايقات بسبب انتشارالبسطات والعربات المتجولة، موضحا ان مراقبي ومفتشي الاسواق بدأوا الحملة لإزالة هذه البسطات.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وأشار الى أن البسطات والباعة المتجولين باتوا مصدر تهديد للسلامة المرورية واعاقة السير، خصوصا في منطقة الكرامة وشارع البحر الميت اضافة الى تأثيرها السلبي على المحال التجارية.

وكان المجلس البلدي بحث موضوع البسطات وتداعياتها على سير الحياة اليومية للمواطنين والحركة التجارية، ونوهوا الى خدمة المواطن في جميع مناطق اللواء بشكل أفضل واعادة حقه باستخدام الرصيف وسير المركبات على الطرقات.

وكان عدد كبير من اصحاب المحال التجارية والمواطنين طالبوا الجهات المعنية بإزالة البسطات التي اصبحت تغلق مداخل السوق.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن حملة لإزالة البسطات في مناطق الشونة والبحر الميت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام