أخبار عاجلة

عمار حيدر محمود يشير إلى المتسبب بإنهاء عقده في الرئاسة...من هو ؟

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 02:09 مساءً

db0a4b6cd4.jpg
pm 02:04 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 02:04 pm

249308_1_1497956712.jpg
الوقائع الإخبارية : في رسالة كتبها على صفحته الشخصية على الفسيبوك ، أشار ابن الشاعر حيدر محمود والمستشار السابق في رئاسة الوزراء عمار حيدر محمود ، الى الشخص المتسبب بإنهاء عقده كمستشار في رئاسة الوزراء ، وبين دون ان يذكر الاسم صراحة من كان وراء التشكيك في عمله وتعكير علاقته مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي .

وتاليا نص ما كتبه نجل الشاعر حيدر محمود على صفحته
المصدر المسؤول الذي سارع بإصدار بيان حول "حقيقة” إنهاء عقدي، هو ذات المصدر المسؤول الذي انتظرناه أياماً لإصدار تصريح حول هجوم الكرك، وأياماً للحديث عن هجوم البقعة، ولم يكلف خاطره بإصدار بيان حول تقصير الحكومة في أحداث الصريح، أو دورها في قضية الدجاج الفاسد. هذا المصدر المسؤول كان قد اشتهر بكونه مخبراً للسفارة الأمريكية بحسب وثائق ويكيليكس قبل عدة أعوام، وهي رتبة ستبقى وصمة عار في جبينه مهما علا في المنصب.

لقد عملت، خلال العام الماضي مع هذا المصدر المسؤول بشكل مباشر، بحكم المهام التي ذكر بأنها قد تم إسنادها إلي، وقد كنت -بشهادته هو- إضافة نوعية للعمل كمّاً ونوعاً، لكنني تمردت عليه عندما أدركت أن الهدف كان تحويلي الى كاتب استدعاءات وموظف لديه هو في مزرعته الخاصة، الأمر الذي دعاه الى السعي الحثيث لتدمير سمعتي، أمام الرئيس أولاً، وأمام الناس من خلال المنابر المرتجفة الكثيرة المتوفرة له بحكم موقعه، لكن ذلك المصدر المسؤول، فاته تفسير سكوت الحكومات السابقة عن فسادي منذ 2011 – وليس 2009 كما زعم- إذ أن لدى هذا المصدر المسؤول مشكلة مزمنة مع دقة المعلومات، خصوصاً تلك المتعلقة بالأرقام.

أشكر كل من أهانني في شرفي وفي نظافة يدي ولساني، فنحن كعادتنا "مجتمع للكراهية”، لا نكلف نفسنا التبين من النبأ الذي يأتينا به فاسق، فنصيب -كعادتنا أيضاً- قوماً بجهالة، ونمضي بأخذ الناس بالشبهات وبالتشهير، حتى نغطي على فساد أنفسنا وتقصيرنا نحن.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

أشكر كل من ذمّني، وأدعو الله أن يصيبه نصيبٌ مما قال.

أما المصدر المسؤول -مخبر السفارة ما غيره- فسيبقى مجرد موظف مجهول حتى وإن كان صاحب منصب، وعليه البيّنة فيما ادعى في بيانه، والفيصل بيننا هو القضاء.

ولله الأمر من قبل ومن بعد.

عمار حيدر محمود

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عمار حيدر محمود يشير إلى المتسبب بإنهاء عقده في الرئاسة...من هو ؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق امين عام الداخلية : تعاملنا مع اللجوء السوري انموذجا عالميا يحتذى به
التالى الأمم المتحدة: نحو نصف مليون سوري عادوا لديارهم هذا العام