أخبار عاجلة
الجيش اللبناني يقصف مسلحين في 'وادي الدم' -

بالتعاون مع وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي افطار ل 1000 يتيم في البلقاء التطبيقية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 01:12 مساءً

5d1d463e1e.jpg
pm 12:57 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 12:57 pm

249294_1_1497952679.jpg
الوقائع الإخبارية : تحت رعاية دولة الدكتورعبدالله النسور وحضور عطوفة محافظ البلقاء نايف الهدايات ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور محمد حياصات أقام الفاضل ابومازن خريسات مهرجان افطار الألف يتيم الرابع بالتعاون مع وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في حرم جامعة البلقاء التطبيقية.

بحضور الدكتور هيثم النادر مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي ومدراء الدوائر وعدد من موظفي الوحدة .

حيث اشتمل الافطار تقديم وجبات رمضانية ل1000يتيم والعديد من الفقرات الترفيهية مما كان له عظيم الأثر في ادخال الفرح والسرور على قلوب الاطفال الايتام.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالتعاون مع وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي افطار ل 1000 يتيم في البلقاء التطبيقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق انشاء جمرك لاقليم الشمال ومركزه مدينة الحسن الصناعية
التالى مسؤول أميركي: لا دليل على مقتل البغدادي!!